Troye Sivan و Lauv على أغنيتهم ​​الجديدة ضد الحب

2021 | ناس مشهورين

Troye Sivan و Lauv (المعروف أيضًا باسم Ari Leff) هما خبيران شابان في أغنية الحب. أسقط سيفان ألبوم السنة الثانية إزهار علينا هذا الصيف ، مليئًا بالرومانسية الصيفية النابضة بالحياة مثل 'Bloom' و 'My My My!' في هذه الأثناء ، المغني وكاتب الأغاني Lauv - الذي شارك في الكتابة Charli XCX's 'Boys' وانطلق بمفرده في عام 2017 مع التقيت بك عندما كان عمري 18 عامًا - أصدر واحدة من أولى أغانيه الكبرى ، أغنية حب مع صديقته السابقة جوليا مايكلز ، 'ليس هناك طريقة' في سبتمبر. إنها قصة مثيرة للغزل الكوني ، مليئة بالألعاب النارية الفورية واللحظات المسروقة.

إنها عبارة مبتذلة ، عندما تكون في حالة حب ، فإن أغاني حب البوب ​​مثل تلك التي يكتبها سيفان وليف فجأة تبدو منطقية بطرق جديدة. إنهم يتواصلون كما لم يحدث من قبل ، مما يسمح لك بالانغماس بشكل رائع في الميلودراما لقصتك الخاصة. على الجانب الآخر ، عندما تشعر بالحزن ، فإن نفس الأغاني تعذيب: تصبح نشوتهم مجرد تذكير مؤلم بما فقدته. وفي هذه الحالة الذهنية ، إنها ظاهرة نفسية موثقة جيدًا أن أغاني البوب ​​الأكثر كآبة ووحدة فقط ، والتي (كما يقول المثل) 'تجعلك ترغب في الرقص والبكاء في نفس الوقت' يمكن أن توفر الراحة. ومن ثم ، فإن قانوننا اللامع من 'فرقعة حزينة' و 'صرخات حلبة الرقص'.



ذات الصلة | ورق أفضل 100 أغنية لعام 2018



بينما يعرف كل من Leff و Sivan سر أغنية الحب ، فليس من المستغرب أن مجندًا جديدًا في هذه الشريعة ظهر من تعاون بين اثنين من أكثر الشباب حساسية في موسيقى البوب. اجتمع الزوجان هذا الصيف مع خطة لكتابة بعض المواد معًا ، في وقت كان ليف يكافح فيه مع خروج مؤلم من علاقة طويلة الأمد.

'أنا متعب جدًا ...' ، الذي صدر الأسبوع الماضي ، وهو عبارة عن كتاب مدرسي يعمل على حلبة الرقص يلعب مع مجاز أغنية الحب المحترقة. 'لقد سئمت جدًا من أغاني الحب / تعبت من أغاني الحب / فقط أريد العودة إلى المنزل ، أريد العودة إلى المنزل' يغني لوف بضجر ، في صوته الكاذب متوسط ​​المدى ، على إيقاع صدى. إنه يلتقط اللدغة الخاصة للقاء غير المرغوب فيه مع أغنية محبوبة سابقًا: 'حفلة ، أبذل قصارى جهدي لمقابلة شخص ما / لكن كل من حولي يقع في حب أغنيتنا.' في وقت لاحق من شعره ، قام سيفان بفحص أسماء أساتذة هذا النوع ، كولدبلاي ولورد: `` يؤلم مثل الجنة / ضاع في موسم قطع الصوت / الطنين / كأنك ما زلت موجودًا / لا يمكنني تفويتك / أحتاجك الآن. '



الكيمياء الصوتية للزوج واضحة ، حيث تذوب نغمة ليف المؤلمة في نغمة سيفان الحريرية. في هذه الأثناء ، تحترق كلمات الأغاني القاتمة ، وترتفع على خطافات براقة ونغمة راقصة بطريقة صحيحة. 'أنا متعب جدًا ...' هو نوع منعش من أغاني البوب ​​في لحظة مزدحمة بالحكايات الخيالية وأناشيد الحب الذاتي ، والتي تقدم التنفيس لأنها تميل إلى الألم.

ورق جلسوا مع Sivan و Leff للدردشة حول مصدر إلهام 'أنا متعب جدًا ...' ، وكيمياءهم في الاستوديو ، وأغانيهم الحزينة المفضلة.

قل لي كيف التقى يا رفاق.



إلى: التقيت أنا وتروي في متجر دونات ... انتظر حتى أنني ألتزم بنكتة سيئة. نعم ، Troye ، التقينا في بعض استوديو البروفة.

TS: كنت أتدرب على شيء آخر ، وسمعت موسيقى قادمة من الغرفة المجاورة وأعجبني حقًا. كان ذلك عندما كانت أغنية `` I Like Me Better '' تطير حقًا ، وأحب تلك الأغنية وكنت متحمسًا جدًا لمقابلته.

إلى: نعم ، لقد كنت مع بريت [ماكلولين] ، الذي كتب أيضًا 'أنا متعب جدًا ...' ثم قدمنا ​​عرضًا معًا مرة أخرى في سان دييغو. لقد كنت من المعجبين لبعض الوقت ، لذلك عندما بدأنا العمل معًا أخيرًا كنت في الواقع متوترة جدًا.

هل كنت متوترة؟

إلى: أجل ، أجل ، أجل.

هل تروي مخيفة؟

إلى: أعني ، دائمًا ما أحصل على مثل هذا. أشعر بعدم الأمان والأشياء ، خاصة إذا كنت أعمل مع شخص أحترمه حقًا. أنا فقط على الفور ، في رأسي ، 'كل ما لدي هو سيء ، أنا مقرف.' أنا سعيد لأنه نجح.

كيف بدأت الحديث عن هذه الأغنية بالذات؟

إلى: لم نتفق مع فكرة صنع هذه الأغنية. لقد اجتمعنا للتو لكتابة شيء ما ، وتروي ، أعلم أنك أردت القيام ببعض الأشياء خارج مشروعك.

الذي يغني بلو دا با دي

TS: كنت أرغب في الكتابة لفنانين آخرين لفترة طويلة ، لأنني أحب الكتابة وهي ممتعة حقًا. إنه يزيل الضغط ، بصراحة. عليك أن تقود الطريق بالقصة والمنظور وما تحاول قوله. إنه لأمر ممتع أن أكون قادرًا على التواجد في الغرفة ، والكتابة ، والحصول على تلك التجربة ، مع عدم الاضطرار إلى التقيد بأي قواعد تضعها لنفسك عادة.

ذات الصلة | Charli XCX هو زعيم عبادة البوب

كيف كان الحال في الاستوديو معًا ص؟

TS: بالنسبة لي ، أنا فقط أحب موسيقانا وكنت شديد الحرص على الكتابة ورؤية ما سيحدث. كنت أيضًا مصرة جدًا على أنني لم أرغب في الدخول ... أحيانًا عندما يجتمع فنانان معًا ويكتبان ، يصبح الأمر صعبًا بعض الشيء لأنك معتاد على أن تكون ال فنان. من السهل جدًا أن تصبح متفائلًا في الجلسة. أنا حقًا ، حقًا لم أرغب في فعل ذلك ، لذا حاولت أن أكون باردًا قدر الإمكان. ثم ، عزف علي آري على أوتار 'أنا متعب جدًا ...' لأنه بدأ بالفعل في العمل عليها. كانت الجوقة موجودة بالفعل ، وقد شعرت بالفزع حقًا وتحمست وانتهى بنا الأمر بكتابة بقية الأغنية في ذلك اليوم.

في تلك المرحلة كانت لا تزال مجرد أغنية آري. ثم جاءت فكرة أننا سنحولها إلى دويتو ، وكنت متحمسة للغاية بشأن ذلك. دخلت وسجلت قصتي ثم أحضرت أحد المنتجين الذين عملت معهم كثيرًا لإصلاح بعض عناصر الإنتاج ومعرفة أين ستذهب الأغنية. لقد حصل آري بشكل أساسي على 75 ٪ من الطريق إلى هناك ، كنا بحاجة فقط إلى معرفة الهيكل وتثبيته. إنه جنون جدًا ، لقد نظرنا للتو وكتبنا الأغنية في يونيو من العام الماضي ، لذا فقد كان شهرين جيدًا من الانتهاء منها وإصلاح وإجراء تعديلات وتغييرات صغيرة. أنا سعيد جدًا لأنه خرج أخيرًا.

إلى: هذا إلى حد كبير القصة الكاملة. إنه جنون ، بصراحة ، مدى السرعة التي يمر بها الوقت.

هل كان من الصعب الجلوس عليها؟ هل ما زالت تشعر أنها حقيقية وذات صلة؟

إلى: أنا دائمًا غير صبور للغاية. لكن ، في بعض الأحيان عليك أن تفعل كل ما هو مناسب للأغنية. الأغنية لا تزال بالتأكيد حقيقية بالنسبة لي. أنا من النوع الذي أعيش فيه ، بالنسبة لي ، ربما لا يكون هذا شيئًا جيدًا ، أقضي الكثير من الوقت في استرجاع ذكريات الماضي والحصول على منظور للأشياء ، وهو ما تدور حوله الأغنية. فقط استسلم لها ، عندما لا يزال كل شيء يذكرك بهذا الشخص وأنت منهك جدًا من ذلك وتريد فقط المضي قدمًا وتعيش حياتك.

لماذا أردت أن تكتب هذا النوع من الأغاني المعادية للحب ، والتي تشعر بالتوازي مع الكثير من موسيقى البوب؟

إلى: لقد وضعت هذا المشروع التقيت بك عندما كان عمري 18 عامًا ، كان ذلك كله يتعلق بعلاقة طويلة واحدة كنت فيها. لذلك كنت نوعًا ما في مساحة الرأس هذه ، كما تعلمون ، أنا أعمل على ألبومي الآن ، والأمر يتعلق أكثر بكثير بأشياء أخرى. مجرد أشياء أوسع ، الحياة. إذاً هذه الأغنية انتقالية بالنسبة لي حيث ، ما زلت في هذا المجال لكني مرهقة جدًا بسبب ذلك مرارًا وتكرارًا. كان هذا هو المكان الذي أتت منه العاطفة.

TS: لطالما انجذبت إلى ... بالنسبة لي ، الموسيقى هي شيء ألجأ إليه عندما أكون في مكان صعب. الكتابة علاجية للغاية بالنسبة لي. يعد الاستماع إلى الموسيقى علاجًا فائقًا بالنسبة لي ، لذلك كان مفهومًا له صدى حقيقي حقًا معي ، لدرجة أنه يكاد يعذب نفسك ، مثل ، `` عندما أكون حزينًا ، أستمع إلى الموسيقى الحزينة وأشعر بالحزن ثم بطريقة ما أفضل بعد ذلك. لا أعرف ، أردت أن أكتب نوعًا ما عن تلك اللحظة الضعيفة حقًا حيث تحب ، 'قف. لقد استنفدت حقًا في الوقت الحالي بسبب هذا الشخص ، 'أو أيًا كان الأمر ، والسماح لنفسك بالحصول على تلك اللحظة الممتعة من التواجد في تلك البقعة الصعبة ، والعمل من خلالها. لا أعرف ما إذا كان هذا هو الشيء الصحي الذي يجب القيام به ، لكنه بالتأكيد شيء أفعله وشيء يمكنني الارتباط به.

هناك مثل هذا الكنسي لأغاني البوب ​​وحيدة مثل هذه الأغنية. أشعر بالفضول إذا كانت أي أغاني كهذه مصدر إلهام لهذه الأغنية؟

TS: بالنسبة لي ، فإن الكأس المقدسة هي 'الرقص بمفردي' لروبين. أشعر أن هذه الأغنية هي واحدة من أفضل أغاني البوب ​​على الإطلاق ، توقف كامل. مجرد حقيقة أنه بطريقة ما تجعلك تشعر بالتحرر والحزن والوحدة - وفي نفس الوقت ، تشعر وكأنك لديك هذه الرذيلة من الموسيقى. هذا كل شيء في نفس الوقت ، علاوة على كونها أغنية بوب مثالية لفنان عظيم. هذا ، بالنسبة لي ، هذا هو الهدف. هذا هو الحلم.

ثم ، بالطبع ، هناك لانا ديل راي ، الملكة. انها لا تكتب حقا bops ، لكنها وحيدة.

TS: نعم ، نفس المظهر تمامًا.

أخبرني عن إشارات كولدبلاي ولورد. هل 'Buzzcut Season' و 'Hurts Like Heaven' من بين تلك الأغاني الحزينة التي جعلتك تشعر بتحسن؟

إلى: بالتأكيد ، لكلينا. كنا جالسين في الفناء الخلفي لمنزلنا نتحدث عن الأغاني التي نفعلها لأنفسنا. بالنسبة لي ، الكثير من أغاني Coldplay ، خاصة من انفصال واحد ، خاصة بعد ألبومهم قصص الأشباح . كان ذلك الألبوم سخيفًا ... وأعني 'Buzzcut Season' بالإضافة إلى تلك الأغنية. أعرف أن إحدى صديقاتي السابقة كانت تستمع إلى تلك الأغنية طوال الوقت ، وكنت مثل ، 'لماذا تستمع إلى هذه الأغنية بشكل متكرر طوال الوقت؟' ثم الآن ، مثل 'حسنًا ، فهمت.'

كيف كانت الاستجابة؟

إلى: لقد كان الأمر مجنونًا ، سأقول. حقا ، حقا مجنون. أعلم أننا من بين أفضل 25 موقعًا عالميًا على Spotify ، وهو ما لا أعتقد أنه حدث لي من قبل.

مبروك!

إلى: نعم ، هذا جنون. ليس لديك أي فكرة عن كيفية عمل الأغنية عندما تقوم بإخراجها. يمكنك أن تشعر بالرضا حيال أغنية ، أو لا تتوقع أن تؤدي أغنية ما بشكل جيد ، ولكن مجرد رؤية مدى استمرار بثها للناس بجنون ... كل الحب.

TS: الشيء المثير للاهتمام حقًا أيضًا ، كما أشعر ، هو أنه غالبًا ما يتعين عليك حمل الأغاني على ظهرك - ويتطلب الأمر الكثير من دفع وتذكير الناس بأنك حصلت على أغنية. لكن هذه الأغنية ، ولا أريد أن أحس بها أو أي شيء آخر ، لكن حتى الآن شعرت أنها سهلة وسريعة. أعتقد أن العمل مع صديق ممتع حقًا ، لكن الأغنية أخذت نوعًا ما من الحياة الخاصة بها. نحن لا نصرخ هناك كل يوم ، 'ستريم' أنا متعب للغاية ... '، إنه مجرد تسلق وتسلق. من الرائع حقًا أن أرى ذلك ، أنا سعيد جدًا برؤية الناس يستجيبون لها بهذه الطريقة.

ربما لأن العنوان مزاج كبير.

[ضحك]

هل تواعد بريتني سبيرز مع جي إيزي

هل فكرت في العنوان الجذاب؟

إلى: لفترة من الوقت كان هناك مزيج من الأغنية تدور حول 'تعبت من أغاني الحب'. كنت مثل ، 'لا ،' أنا متعب جدًا ... 'سيكون الأمر مضحكًا ، على الرغم من أنه أمر مزعج حقًا أن تغرد عن ذلك أو أن تنشر عنه لأنه يجب عليك وضع نقطة نقطة ، يبدو الأمر سيئًا للغاية في منتصف الجملة.

تروي ، هل يمكنك التحدث أكثر قليلاً عن سبب رغبتك في الحصول على المزيد في كتابة الأغاني. هل هناك أصوات تشعر وكأنك لا تستطيع بالضرورة استكشافها مثل Troye Sivan؟

TS: نعم بالتأكيد. الشيء الوحيد الذي كان حقًا ممتعًا حقًا حول هذا هو ، في الماضي عندما كتبت لمشاريع أخرى لم تكن لي ، كانت فنانة. هذا ممتع حقًا لأنك ستكتشف هذا النطاق الجديد الذي من الواضح أنني لا أستطيع الغناء فيه ، لكن في نفس الوقت ، بالعمل مع Ari ، أشعر أن أصواتنا تشبه نوعًا ما من أبناء العمومة أو شيء من هذا القبيل. لهجة وأشياء مختلفة قليلاً ، لكن مقطوعة من نفس القماش. لقد كان من الرائع حقًا كتابة أغنية تبدو بنفس القدر مثل أغنية Lauv وأغنية me. هذا شيء رائع ونادر حقًا.

في نفس الوقت ، في غرفة الكتابة ، لديك فقط حرية الاستكشاف. 'أنا متعب جدًا ...' ليس وضعي الحالي أو قصتي الحالية ، لذلك كان علي أن أتعمق في أمرين: أولاً وقبل كل شيء ، تجربة آري ، وثانيًا ، تجاربي السابقة ، وثالثًا ، هذا الوضع الافتراضي ، 'كيف سأشعر؟' لقد كنت هناك نوعًا ما من قبل ، لذلك كان علي الاستفادة من كل هذه الأشياء ولا أعرف ما إذا كنت سأفعل ذلك في جلسة فقط من أجلي. إن امتلاك الخبرة لاستكشاف أشياء مختلفة واستكشاف أصوات مختلفة ومشاركة وزن الجلسة فقط هو أمر رائع للغاية.

ذات الصلة | ليلاند يرقص وحيدًا في 'وسط حزن'

في القبعة التالية لكما ؟

إلى: نعم ، أنا في وضع إبداعي إلى حد كبير. لقد كنت في جولة لفترة طويلة حقًا ، وكان ذلك أمرًا لا يصدق. أنا فقط في لوس أنجلوس ، أقوم ببعض السفر والكتابة والعمل على ألبومي. قد تكون هناك بعض الموسيقى الأخرى في هذه الأثناء أيضًا ، فأنت لا تعرفها معي أبدًا. الاشياء تأتي من العدم سأقوم أيضًا بجولة في مايو في آسيا ، وأنا متحمس جدًا بشأنها. سيكون هذا جنونًا سخيفًا. سيكون هناك المزيد من الجولات والموسيقى في المستقبل!

TS: أنا في المنزل الآن ، لكنني أغادر بعد أسبوعين. لقد كان من الجيد جدًا أن أكون في المنزل لثانية واحدة ، وأن تتاح لي الفرصة للحضور وعدم التركيز على الأمور اليومية ، 'ماذا علي أن أفعل اليوم ،' نوع من الأشياء ، وأكثر من ذلك 'ماذا هل أرغب في تحقيقه بشكل عام ، وما هو الشيء الذي أرغب في العمل من أجله؟ لقد بدأت تشغيل العجلات في بعض المشاريع التي تستغرق وقتًا أطول بكثير والتي أنا متحمس لها حقًا. سأقوم بعمل فيلم آخر هذا العام ، وأود أن أصنع المزيد من الموسيقى. أنا أيضًا متحمس جدًا لأنني ذاهب إلى أوروبا في غضون أسبوعين ، وبعد ذلك لم أقوم بجولة في آسيا مطلقًا وسأذهب إلى هناك. ألعب لعبة Lollapalooza في أمريكا الجنوبية ، أنا متحمس جدًا لذلك. سأعود إلى المنزل إلى أستراليا للقيام بجولة في وقت ما! إنها تبدو وكأنها سنة رائعة حقًا بالنسبة لي.

الصور بإذن من زماك فولاد